يسر إدارة الكلية عميدا ووكلاء وايضا أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أن تعبّر عن خالص التهاني لطلاب كلية الصيدلة بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في الترم الأول. نتمنى لهم دوام التقدم والتفوق في رحلتهم الأكاديمية ونتطلع إلى مزيد من التفوق في الترم الثاني ان شاء الله