تكريم وتسليم شهادات الطلاب في إطار التعاون المثمر مع شركة إيبيكو للأدوية ...
تاريخ النشر : 2023-12-08 تم النشر بواسطة: --
يسر إدارة كلية الصيدلة أن تعلن عن انتهاء التدريب الطلابي بشركة ايبيكو لأدوية وذلك في إطار التعاون الفعّال مع الشركة.
وقد قام ا.د محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة بتسليم الشهادات وتقديم الشكر الجماعي لفريق إيبيكو على دورها الفعّال في دعم التعليم وتعزيز روح المبادرة بين الطلاب.
وتتقدم إدارة الكلية عميدا ووكلاء بخالص الشكر والتقدير لشركة إيبيكو للأدوية على شراكتها البناءة، ونتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر الذي يسهم في تطوير مستقبل أفضل للشباب.
نتمنى للطلاب الذين تم تكريمهم مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرًا في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.