تكريم وتسليم شهادات الطلاب في إطار التعاون المثمر مع شركة إيبيكو للأدوية ...


تاريخ النشر : 2023-12-08      تم النشر بواسطة: --

News


يسر إدارة كلية الصيدلة أن تعلن عن انتهاء التدريب الطلابي بشركة ايبيكو لأدوية وذلك في إطار التعاون الفعّال مع الشركة.
وقد قام ا.د محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة بتسليم الشهادات وتقديم الشكر الجماعي لفريق إيبيكو على دورها الفعّال في دعم التعليم وتعزيز روح المبادرة بين الطلاب.
وتتقدم إدارة الكلية عميدا ووكلاء بخالص الشكر والتقدير لشركة إيبيكو للأدوية على شراكتها البناءة، ونتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر الذي يسهم في تطوير مستقبل أفضل للشباب.
نتمنى للطلاب الذين تم تكريمهم مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرًا في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.