تهنئة


تاريخ النشر : 2023-11-20     
تم النشر بواسطة: --
News


تتقدم أسرة كلية الصيدلة بخالص التهانئ والتبريكات للدكتورة / الشيماء علي محمد علي المدرس المساعد بقسم الكيمياء التحليلية والحاصلة علي درجة الدكتوراة من جامعة واترلو - بدولة كندا والمعادلة بواسطة المجلس الاعلي للجامعات لتعينها مدرسا بذات القسم .
وتتمني لها دوام التقدم والنجاح .