فتح باب التقدم لبرنامج تدريب جديد مقدم من برلمان البحر الأبيض المتوسط بمكتبه الإقليمي في سان مارينو
تاريخ النشر: 2022-01-16



فتح باب التقدم لبرنامج تدريب جديد مقدم من برلمان البحر الأبيض المتوسط بمكتبه الإقليمي في سان مارينو

 

تعلن الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط عن تقديم ثلاث فرص تدريب بالمكتب الإقليمي الجديد للجمعية في مدينة نابولي الإيطالية.

تعتبر الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط هي المنظمة البرلمانية الدولية الرائدة في المنطقة الأورومتوسطية. وتسعى الجمعية إلى تعزيز التعاون والحوار بين دولها الأعضاء، كما ترغب في تسهيل مزيد من التفاعل بين الطلاب والباحثين الشباب والجامعات من خلال مشاركة هذا العرض عبر منصتها الأكاديمية. كما تحافظ الجمعية على التزامها بتسهيل تنقل الطلاب في المنطقة الأورومتوسطية، وتساهم في القطاع الأكاديمي من خلال مشاركة خبرات أمانة الجمعية مع الباحثين وطلاب الدكتوراه والماجستير.

ومن المتوقع ان تستمر كل فترة تدريب من ثلاثة أشهر على الأقل إلى اثني عشر شهرًا، وسيتم الإعلان عنها بشكل دوري، على أن يبدأ برنامج التدريب في يناير ومارس وسبتمبر من كل عام.

سيقوم أحد أعضاء الجمعية المحترفين بالإشراف على المتدربين، وسيعمل المتدربون كباحثين مبتدئين يتعاملون مع البرامج والفعاليات والأبحاث التي يتم تطويرها داخل إطار إحدى اللجان الدائمة الثلاث بالجمعية (اللجنة الأولى للتعاون السياسي والأمني، واللجنة الثانية للاقتصاد والبيئة، واللجنة الثالثة لحقوق الإنسان والهجرة).

ستكون فرص التدريب مفتوحة لجميع الجنسيات.

يمكن الاطلاع على شروط و فرص التدريب في كما هو موضح بالمستندات المرفقة:

1- فرصة تدريب باحث سياسي مبتدئ

2- فرصة تدريب الاتصالات، شعبة الإعلام

3- فرصة تدريب لدى برلمان البحر الأبيض المتوسط

للإطلاع علي مزيد من التفاصيل برجاء الدخول علي الرابط التالي:

https://www.pam.int/default.asp?m=career



******اضغط هنا لتحميل المرفقات*****