رئيس جامعة المنيا يشهد احتفالات المحافظة بنصر أكتوبر بالذكرى الـ48
تاريخ النشر: 2021-10-10



شهد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، احتفالات محافظة المنيا بالذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر المجيد، ووضع محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول.
جاء ذلك بحضور دكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، واللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، المهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، العقيد أركان حرب محمد حسن الكردي، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء ا.ح ياسر عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة، وعدد من المحاربين القدماء.
وأكد الدكتور مصطفى عبد النبي، أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة سطرت فيها القوات المسلحة بدماء وشجاعة رجالها صفحات فخر واعتزاز في تاريخنا العظيم ليستلهم منها شبابنا روح العزيمة والإصرار والتلاحم والتكاتف بين جميع أبناء الوطن الواحد، متمنيا من الله عز وجل أن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها تحت راية قيادتها الرشيدة.
وخلال الاحتفالية شارك رئيس الجامعة في تقديم التهنئة لرجال القوات المسلحة بمطار المنيا معربًا عن تقديره لرجال القوات المسلحة الحصن الحامي للوطن، الذين يتصدون بأرواح شهدائهم الطاهرة لكل من يريد النيل منه لننعم بالاستقرار الذي نشهده الآن.


******اضغط هنا لتحميل المرفقات*****