Fr_elecsevicestaff.aspx
أخبار الكلية
الأقسام الطلاب
هيئة التدريس الجودة
البرامج وحدات
خدمات الكترونية خدمة المجتمع
الوسائط منصة المقررات الدراسية
الخريجين الاحداث ابحاث شكاوي ومقترحات
التحصيل الإلكترونى

تربية المنيا تعقد مجلس كليتها رقم (11) لشهر نوفمبر والمجلس يؤكد دعمه المستمر للقيادة السياسية
تاريخ النشر: 2022-11-10



ترأس سعادة الأستاذ الدكتور عيد عبدالواحد عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا يوم الأربعاء الموافق 9/11/2022 م اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الحالية لشهر نوفمبر 2022م، لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع الإدارية والأكاديمية والطلابية في الكلية.

في مستهل الإجتماع رحب السادة أعضاء المجلس بتجديد الثقة وصدور القرار الجمهوري بتعيين الدكتور عيد عبدالواحد عميدًا للكلية لفترة ثانية وأكد المجلس علي دعمه المستمر للقيادة السياسية والاصطفاف خلفها قلبا وقالبا. والقى الدكتور "عبدالواحد " عميد الكلية كلمة أكد من خلالها على أهمية اتخاذ القرارات المناسبة والحاسمة وفق الأسس والأطر القانونية المتبعة في إطار جامعة المنيا ... وأنه يجب على الجميع العمل باللوائح القانونية وعدم تجاوزها بما يؤدي إلى رفع مستوى التعليم الأكاديمي في كلية التربية والتي تعتبر من الكليات الرائدة في كافة المجالات المختلفة.

وعبر الدكتور "عبدالواحد" في كلمته عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا والدور الريادي والفعال في إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة التي تنفذها تربية المنيا والدعم اللامحدود والمساندة والوقوف إلى جانب كليتنا الحبيبة وقيادتها.

وناقش الإجتماع الذي حضره السادة الوكلاء والسادة ورؤساء الأقسام العلمية والسادة أعضاء المجلس والسيد الأستاذ وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا عدداً من المواضيع ذات الصلة بالعمل الأكاديمي في الكلية، وأقر نتائج امتحانات الفصل الصيفي للعام الجامعي 2022/2021م.

كما قدم المجلس شكره وتقديره للدكتور إدريس سلطان صالح وكيل الكلية وفريق عمله لجهودهم في الجداول الدراسية ولائحة الكلية.

كما أقر المجلس أيضاً آلية سير الدراسة للفصل الأول للعام الجامعى2022/2023م ومقترح جداول الإمتحانات العملية والنظرية، وناقش المجلس توصيات الأقسام العلمية والعديد من القضايا المستجدة مد وتسجيل ومنح واتخذ القرارات المناسبة حيالها، والمصادقة على محضر اجتماعه بدورته السابقة لشهر أكتوبر 2022م.

















******اضغط هنا لتحميل المرفقات*****