الرئيسيه أخبار
عن الكلية الاقسام
الطلاب هيئة التدريس
الوسائط الجودة
خدمات الكترونية وحدات
الخريجين الاحداث ابحاث علاقات ثقافية
منصة المقررات الدراسية التحصيل الإلكترونى


فاعليات متنوعة لقافلة جامعة المنيا فى الكرم لليوم الثالث
تاريخ النشر: 2021-04-07



استكمالا لأعمال القوافل البيئية المتكاملة لجامعة المنيا فى قرية الكرم بمركز أبو قرقاص استمرت فاعليات اليوم الثالث للقافلة فى إطار مساهمة الجامعة فى مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور/مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا والأستاذالدكتور/عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ إيهاب رفعت المشرف العام على القوافل.
شاركت فى القافلة كلية التربية الفنية تحت إشراف ا.د/ أمل ابو زيد عميد الكلية برفقة د/ نجوى محمد على وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و د/وليد احمد ذكى وطلاب من الكلية برسم وتلوين جداريات وأسوار المدرسة.
وفى أجواء من البهجة قدمت د/ زينب عبدالعظيم المدرس بكلية التربية النوعية مسرحاً للعرائس لأطفال القرية بالإضافة إلى تنظيم مسابقات عن العرض المسرحي وتوزيع الجوائز عليهم وذلك بمشاركة بعض طلاب الكلية.
وقد استمرت مساعي مشروع محو الأمية بالقرية حيث قام د/أحمد محمد خلف منسق محو الأمية بكلية السياحة والفنادق ود/هالة محمد خليل منسق محو الأمية بكلية التربية الفنية بعقد ندوة عن خطورة الأمية مع أهالى القرية المستهدف محو أميتهم من خلال طلاب الجامعة من قرية الكرم وذلك بعد إعداد حصر للمتسربين من التعليم بالقرية وقد أكدت د.هالة على إهتمام معالي الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بدور الجامعة في القضاء على الأمية.
تابعت أيضا إدارة شئون المقر بالجامعة أعمال الدهانات لفصول المدرسة بالقرية .
كما شاركت مجموعة من طلاب "أصدقاء البيئة" من كلية التربية النوعية فى قافلة اليوم.

















******اضغط هنا لتحميل المرفقات*****