All for Joomla All for Webmasters
 
أيلول 17, 2017

تهنئة العام الجامعى الجديد

يتقدم  السيد أ.د/  زينب محمد أمين عميد الكلية  بخالص التهنئة ...
آب 27, 2017

دورة تدريبية فى الشبكات CCNA لطلاب كلية التربية النوعية

فى اطار تفعيل الدورات التدريبية بمركز التدريب ICTP جامعة المنيا قامت كلية ...

اقسام الكلية

آذار/مارس 20, 2016
0
أنشئ القسم مع إنشاء كلية التربية النوعية في العام الجامعي 91-92 وتخرجت منه أول دفعة في العام الجامعي 94-95 وحتى الآن تخرج عدد ( 
آذار/مارس 20, 2016
0
يعد قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية إضافة فريدة وجديدة لجامعة  المنيا منذ إنشائها؛ حيث انه في ضوء السياسة التعليمية للدولة ومع
آذار/مارس 20, 2016
0
أنشئ قسم تكنولوجيا التعليم عام 1991 بالقرار الوزارى رقم (953) تابعا لوزارة التعليم العالى كلية التربية النوعية , وصدر القرار الجمهورى  رقم

آخر الأخبار

  • اخبار الكلية
  • اخبار الاقسام
  • الاحداث
آذار/مارس 26, 2016
0
 ناقش مجلس القسم المنعقد بتاريخ 8/9/2014 م الخطاب الصادر من جامعة جنوب الوادى بشان الاستفسار عن بعض التخصصات فى قسم الاقتصاد المنزلى وهى :1- مبادى الفن والتصميم 2- تصميم وطباعة المنسوجات3-

النوعية فى سطور

آذار/مارس 08, 2016
0
انشئت كلية التربية النوعية جامعة المنيا بمدينة المنيا بمبنى دار المعلمين فى عام 1991​ وبدأت الدراسة بها فى العام الجامعى 90/91 ثم صدر القرار
آذار/مارس 08, 2016
0
تتواءم الأهداف الاستراتيجية للكلية مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة، وتتحدد فيما يلي: 1 ـ إعداد المعلم والأخصائي النوعي في المجالات النوعية المختلفة
آذار/مارس 08, 2016
0
تلتزم الكلية بتحقيق رؤيتها من خلال تقديم خدمة تعليمية تربوية وبحثية بمستوى جودة يضمن توفير خريج قادر على تلبية متطلبات سوق العمل

 

 

mmmww23

 

 

 

حلقات البحث العلمى

أخبار الجامعة

ارشيف الأخبار

« September 2017 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30  

زائرى/الموقع

United States 80.9% USA
Egypt 16.9% Egypt

Total:

70

Countries
065165
Today: 67
This Week: 144
This Month: 1,521

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…