All for Joomla All for Webmasters
"البديوي" و "أبو المجد" يشاركان في حفل تدشين جمعية "من أجل مصر"
"البديوي" و "أبو المجد" يشاركان في حفل تدشين جمعية "من أجل مصر"
شهد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، والدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا مساء أمس، حفل تدشين جمعية "من أجل مصر" للتنمية الإدارية والاجتماعية، كأحدي الجمعيات الرائدة في مجال الخدمات الاجتماعية والتنموية وتفعيل دور الشباب وتعظيم دور المرأة في الحياة العامة وتنظيم مشروعات تنموية وتطوعية بهدف تعميق الوعي الاجتماعي والاقتصادي والسياسي لدي الشباب وذلك بقاعة الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا.
جاء ذلك بحضور، محمد منظور، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومحمد البنا، المدير التنفيذي لجمعية من أجل مصر، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية وممثلين من الأزهر والأوقاف والكنيسة.
وقال الدكتور جمال أبو المجد بأن الجامعة تمد يدها لكل صادق ومخلص علي أرض هذا الوطن وتسعي إلي بناءه والارتقاء بمواطنيه ونشر المعرفة والوعي وثقافة الديمقراطية مشيراً بأن الجامعة تقدم خبرات اساتذتها وعلمائها في شتي المجالات للتواصل مع المجتمع المدني والذي من شأنه إعلاء قيم المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي لخلق بيئة تعاونية تسطيع فيها الجامعة تقديم خدماتها للنهوض بالمجتمع وإعداد كوادر شبابية قادرة علي تحمل المسئولية.
وأكد المحافظ، أن العمل المدني والأهلي سيقود مصر إلى التقدم والازدهار خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أنه بدون العمل المدني لن تتحمل مصر أعباء الدولة منفردة دون أن يكون هناك تنسيق بين أضلاع التنمية الثلاثة، الحكومة "مؤسسات العمل المدني" رجال الأعمال لتحقيق التنمية التي نسعى من أجلها في كافة المجالات.
ومن جانبه، دعا محمد منظور، رئيس مجلس إدارة الجمعية، الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا من أبناء القوات المسلحة والشرطة تخليداً لذكراهم العطرة وتقديراً لأرواحهم التي قدموها فداء لمصر، قائلا: إن "الجمعية عقدت سلسلة من الدورات التدريبية التي تستهدف فتح آفاق العمل على مزيد من التوعية، وتفعيل المشاركة الشبابية إلى جانب إعداد الأبحاث والدراسات المتعلقة بالممارسة البرلمانية كنوع من المحاكاة للأداء البرلماني".

Share this post

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
Read 82 times

الزوار

Today
Yesterday
This Week
This Month
Last Month
All days
55
6980
28661
95501
64050
1270646

اتصل بنا

جمهورية مصر العربية - محافظة المنيا -  جامعة المنيا

 ​إدارة الجامعة:

تليفون :     2334646 /086

فاكس:     2342601 /086​​

بريد إلكترونى:

president@mu.edu.eg

cio@mu.edu.eg

Portal@mu.edu.eg

صور

Top